رئيس المحكمة يحذر الرئيس السابق من "التشويش على المحكمة

حذر رئيس المحكمة المختصة في جرائم الفساد القاضي عمار ولد محمد الأمين الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز من تكرار ما وصفه بـ"التشويش على المحكمة".
وقد جاء التحذير بعد مداخلة عضو هيئة الطرف المدني المحامي عبد الله الشيخ سيديا، والتي أغضبت الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، وخصوصا تركيزه على ما وصفه بالغلول، حيث وقف الرئيس السابق داخل قفص الاتهام ووجه حديثا مباشرا وغاضبا لولد الشيخ سيدي.










.jpeg)