من أمام مقر الأمم المتحدة.. الموريتانيون يدينون جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد غزة

تجمهر المئات من الموريتانيين أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة نواكشوط، بعد صلاة الجمعة، لدعم غزة والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.
ورفع المشاركون في هذه المظاهرة الاحتجاجية أعلام فلسطين، وصور مسجد الأقصى، مرددين هتافات “كلنا غزة” “كلنا فلسطينيين”، معبرين عن غضبهم من جرائم الاحتلال وسكوت المجتمع الدولي عنه.









.jpeg)