جمعية تطلق حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

أطلقت جمعية إيثار الخيرية للتكفل بمرضى السرطان حملة للكشف المبكر حول سرطان الثدي، وذلك بمناسبة شهر أكتوبر الوردي.
وأعلنت الجمعية ضمن الحملة عن إجرائها 200 فحص مجاني.
رئيس مجلس إدارة الجمعية صو آدما صمبا شكر حضور حفل إطلاق الحملة، ودعا الجميع للمساهمة في التوعية بأهمية الكشف المبكر عن السرطان لما من دور في تقبل العلاج.









.jpeg)