موريتانيا تشارك في المؤتمر الدولي للسكان والتنمية في لبنان

شاركت موريتانيا أمس الأربعاء في أعمال المراجعة السادسة للمؤتمر الدولي للسكان تحت عنوان: "التحديات والآفاق.. عشر سنوات بعد إعلان القاهرة"، والذي انطلق في العاصمة اللبنانية بيروت.
ومثل موريتانيا في هذا المؤتمر - الذي تستمر أعماله يومين - المدير العام المكلف بالمتابعة والتقييم والإصلاحات بوزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة محمد ولد تقره.







.jpeg)