وزارة الاقتصاد تنظم ندوات حول أهداف التنمية المستدامة

افتتح وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبد السلام ولد محمد صالح بنواكشوط أمس الاثنين" أعمال جلسات المشاورات المنظمة من طرف الوزارة بالتعاون مع منظومة الأمم المتحدة، حول ما تم إحرازه من تقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ودراسة التحديات القائمة التي تستوجب عملا مشتركا وتشاوريا.








.jpeg)