وزيرة البيئة تشارك في أعمال الدورة الـ19 لمؤتمر وزراء الأفارقة للبيئة أديس ابابا

شاركت معالي وزيرة البيئة السيدة لاليا عالي كمرا اليوم الخميس في أعمال الدورة الـ19 لمؤتمر وزراء الأفارقة للبيئة في أديس ابابا عاصمة اثيوبيا.
وينظم هذا المؤتمر الذي تدوم أعماله يومين، تحت شعار انتهاز الفرص وتدعيم التعاون من أجل رفع التحديات البيئية في افريقيا.










.jpeg)