الإعلان عن تحويلات في شركة «سنيم» وإعادة لهيكلة قطاع الألكتروميكانيكا

أجرت الشركة الموريتانية للصناعة والمناجم «سنيم» اليوم الجمعة، تعديلا في قطاع الألكترومينيكا، بموجبه وزع إلى قطاعين رئيسيين أولهما معني بعمليتي الشحن والحفر وأسند للمهندس لمانه ولد أحمد جدو.
ووفق مراسل «صحراء ميديا» في مدينة ازويرات شمالي البلاد، فقد كلف القطاع الثاني بحركة الآليات المنجمية وتسوية التربة، وأسند للمهندس سعد بوه ولد القاسم رئيس قطاع الألكتروميكانيكا سابقا.










.jpeg)