دائنات الشيخ الرضا: أسرنا مشردة وآن الأوان لحل مشكلتنا

قال عدد من المحتجات في نواكشوط من دائنات الشيخ علي الرضا، إن أسرهن تعاني التشرد وتبعاته منذ 7 سنوات، مضيفات أنه آن الأوان لإيجاد حل لمشكلتهم.
وأضافت المتحدثة باسم المجموعة مريم بنت محمد في تصريح للأخبار على هامش الوقفة المنظمة بساحة الحرية اليوم الأربعاء، أن المنازل محل العقود بين المجموعة وممثلي الشيخ علي الرضا ما تزال ماثلة دون أن تستوفي المجموعة حقها أو ترد لها ممتلكاتها.










.jpeg)