وزير الداخلية يستقبل السفير الإسباني بنواكشوط

استقبل معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء بمكتبه السفير الإسباني المعتمد لدى بلادنا، سعادة السيد بابلو باربرا غوميز.
وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد الحسن، تم بحث تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص الوزارة.


.jpeg)